آهلآ وسهلآ بگ في منتديآت عفآف آلبآرقي آلرسميةةِ ،،
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فديتككَ يَ زائر نورتي المنتدى ـآ ,

الرئيسيةطعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل

دلوعة وكلمتها مسموعة❥❥
محبة عفاف البارقي فديتها
محبةة عفـــــوفـــي
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى
مشآرڪـأتي : 2346
تأريخ تسجيلڪ : 30/01/2013
عمرڪ : 29
موقعڪ : في منتدﯼ عفاف
هوأيتڪ : السباحه الانشاد والاستعراض
مزأجڪ : مستانسه

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:20 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408337

لَيتَنِي [ أملُك ذَآكِرةً ] كَالّلتِي تَملُكهَآ المَرآيآ
يَمرّ بِهَآ الكَثيرُونْ ، وَمَآ تَلبَث أن تَختُم عَلى ظهُورِهم ْ: [عَآبِرُونْ] ..!
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:21 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 408349

المهزوم إذا ابتسم
,.
~ أفـــقد المنتصر لذة الفوز .!
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:22 pm

أولُو الأقنِععَه فِي ڪُلّ مڪآن . .
يُحِيطونَ بِنآ مِن ڪُل الجهآت
يُغرِقوننآ بِسمومِ أڪآذِيبهِم
حتّى نَستسلِم لَهم
ونَحنُ أولو القلُوبِ ( البيضآء )
لآ نَعلم بإننآ يوماً سَنندَمُ عَلى ذلڪ
تَقودنآ عآطفتنآ العَميآء , وحتّى الآن !
لآ نتعلّم مِن أخطآءنآ ؛ لآ نعتَبِر
سُحقاً !
أتمنّى أن أعرِف سرّ أقنعتِهم =(
ڪِيف يَخدعوننآ بِسهووله ؟
وفِي ڪُلّ مرّه يأخذونَ مَ يُريدون
ويَرحلوون !

ونَبقى فِي بححِرٍ مِن اليأسِ والحِيرَه
مُصّدقِينَ أو مُڪِذبِين !
رَحلووو وتَرڪونآ , نَعم !
ولَڪن لَيس عبثاً !!
مَنحونآ الڪِثِير مِنِ الذڪريآت الجَمِيله وإن ڪِآنت مُزيّفهه
والڪَثيير الڪَثييير مِن الجرآح الموجعَه
الڪِثير مِنهآ
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:22 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 48991
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:26 pm

" اسئلوا الله الهداية كل حين ؛

فالفؤاد قد يهوي مابين عشية وضحاها !!
ولو لم يكن شأن الهداية عظيما
لما رددنا كل صلآة ....
" اهدنا الصراط المستقيم "
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:27 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 415644
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:29 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 415645

السعآدات التي تضعها في جيوب الآخرينّ ,
سَ تعود يوماً لـ تختبئ في جيوبك .. عندما تحزن

- اللهُم مَن أسعَدنِي يَوماً ,أسعِده مَدى الدّهر
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:30 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 415650

حًيَنً تَكتَشَفُ أِنً آلِمُكآنً لِيَسِ مُكآنًكـ :/

وًآلِأِحًسِاسِ لِيَسِ إحًسِآسِكـ

وًأِنً آلِآشَيَآء حًوًلِكـ لِمُ تَعِدَ تَشَبّهَكـ

حًيَنًمُآ تَقّتَلِكـ أِوًجٌآعِهَمُ وًكأِنًهَآ أِوًجٌآعِكـ

وًتَرٌآهَمُ يَتَجٌآهَلِوًنً مُآيَؤلِمُكـ

لِمُلِمُ مُشَآعِرٌكـ وًأِرٌحًلِ
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:31 pm

لَاتُحًاوِلَيّ أِنٌ تُعَيّدُيّ حًسًابّ الَأِمِسً وِمِا خٌسًرٌتُ فُيّهِ ؛

فُالَعَمِرٌ حًيّنٌ تُسًقَطٌ أِوِرٌاقَهِ لَنٌ يّعَوِدُ مِرٌهِ اخٌرٌى .

وِلَكنٌ مِعَ رٌبّيّعَ جَدُيّدُ سًوِفُ تُنٌبّتُ أِوِرٌاقَ أِخٌرٌى

فُانٌظٌرٌيّ الَى تُلَك الَأِوِرٌاقَ الَتُيّ تُغّطٌيّ وِجَهِ الَسًمِاء

وِدُعَك مِمِا سًقَطٌ عَلَى الَأِرٌضّ فُقَدُ صِارٌتُ جَزَءا مِنٌهِا ...
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:31 pm

الحُزن
أعمق من أن تبكي أمام الآخرين
الحُزن أن تضحك وعلى شِفَاهِكَ دمعة

لا يتذوق طعمها إلا: ( أنت)!

محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:32 pm

أحيآناً عندمآ تتضآيقٌ فقطْ ‘
( أغمضِ عينيك ) 
وتخيّل مَلآمِح شَخصٌ تُحبه أو مَوقفٍ لَه ،
ثمّ اِبتسِم بِ عفويَه
فَ سيتَشتتُ ذلِك آلضِيقٌ ، وَتبقٌى عندكَ اِبتسَآمه طَبيِعيه

بِ. [ ذكَرى جَميلَه ] 

د / طآإرقٌ آلحَبيبْ
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:32 pm

࿐ྣ✦•┈・ ・

: الإحْتِرَآمْ لآ يَدُلّ عَلَـى الحُبْ . .
إنّمَـآ يَدُلّ عَلَـى حُسْنِ التّرْبيَہْ . .
إحْتَرِمْ حَتّـى لَوْ لَمْ تُحِبْ . .

♥'

محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:33 pm

-♡

صُعوبـة " الصمـت " عمّـا تشعُـر بِـھ من " إستيـاء " ممّـن تُحـِب أشـَدُّ صُعوبـة من " البـوح " لھ ُ بِمـا تشعُـر ..
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:33 pm

كن في حيآه الآخرين :

''كحبآت السكر''..

حتى إن إختفيت ..
... ...

تركت طعمآ جميلآ ..^^

☆ ☆ ☆ ☆ ☆ ☆ ☆
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:34 pm

آنصروا حبيبكم :
ليس بتغيير صور آلبروفايلات ..
ليس بآلدعاء على مَن سبه فأمره آلى الله ..
ليس بمقآطعة من سبوه وآهانوه

فقط ..
آنصرو و و و ه ..
بتطبيق سنته فينآ ..بأعلآء كلمة دينه ..
بآلتحلي بصفآته آلكريمة ..بآلتمسك بمظهره وسيرته ..

غيظوآ آعدائكم وآعداء رسولكم بأتباعه آكثر وآكثر .. !
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:34 pm

كُن شَاكراً مَهما كَانت الأَزمَاتْ !
وَاصِبر فَالمُعجزة تحَدث فِي ثَواني لاَ سَنوات ♡.

ربمآ آليوم . .
ربمآ غداً . .
ربمآ يوم مآ . .

فھي آن ضآقٺ لابُـد ٲن ٺفرج !

وإن ٺعسرت لابُـد ٲن تتيسر ,
وإن آستصعبت لابد ٲن تتسهل ,
وھذآ وعد ربي " وبشر آلصآبرين "
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:35 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 417557

-گمْ هُوَ مؤلِمٌ
آنِگَ لآ تعِرفُ مآذآ بِگَ
سِوْى آنگَ || فَآقِـدُ لِـ شيئ ’,
تَعجِزُ عن وصفه
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:35 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 417558
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:36 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 417565
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:37 pm

تتعودوآ گتآبةة حروف من ٺحبون
على مذگره يوميہ و مَآ شآبہ !
فَ عندمآ تفتحون ا̄ﻟمذگره سهواً بعد دوآمة فرآقهم

سيدور شريط ذگريآٺهمَ بِ عقولگم
ويستيقظ جرحاً گآن بَ آلأمس خآمداً

،’،,
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:37 pm

ربّي لآ تحرمنِي ( مطلبي ) !

ف " أنتَ وحدَكْ . .
من يعععلَمْ كيفَ !
] أَ نْ سُ جْ ] ! أحلآمي / كلّ مسسآء *
و أنآمُ على ( أمَلِ ) تحقيقَهآ !
بعضُ الأشيآءِ في الحيآة تحملُ الختمَ الذيْ يقولْ :
" لن تُدرِكَ قيمتِي حتّى تفقدَنِيْ . . ثُمّ تعثرَ عليّ من جديْد " !’
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:38 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 431009
محبةة عفـــــوفـــي
عضويہ متفاعلہ
محبةة عفـــــوفـــي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 10, 2013 7:39 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 431015

كُل يومَ آستشعُر حجمَ

[ الحنينَ ]

المتَورم دآخَلي .. فأجدهُ آكبَر ..!

وآخافَ أكثَر .. يَ الله ..

هل بآتَ مرضاً يؤثَر فيَ حيآة [ مشآعِري ]
دلوعة وكلمتها مسموعة❥❥
عُضويہ مميزهہ
دلوعة وكلمتها مسموعة❥❥

مشآرڪـأتي : 185
تأريخ تسجيلڪ : 29/01/2013
موقعڪ : لايوجد
هوأيتڪ : الرسم
مزأجڪ : رااااااااااايقة

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالإثنين مارس 11, 2013 8:44 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 2391591125 بيبتي
شكراً لك[/color]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 4 Emptyالإثنين مارس 11, 2013 7:46 pm

مدونة تجنن

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية